احصل على جلسة مجانية تقدر قيمتها بـ 1,000 درهم إماراتي خاصة بالاستراتيجية لمدة 30 دقيقة مع مسوق رقمي خبير. قراءة المزيد

إذا كان تحسين محركات البحث هي الخدمة المناسبة لعملك، فإننا نتحيّن الفرصة لمناقشة متطلبات تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك والبدء في وضع الاستراتيجية، وذلك من خلال مستشاري تحسين محركات البحث المدربين تدريباً عالياً في مكتبنا في دبي الموجود في أبراج بحيرات الجميرا، وجدير بالذكر أن مستشارينا يقدمون 30 دقيقة من وقتهم لتقديم مشورة مجانية، ويحبون كثيراً التحدث إلى أفراد التسويق وأصحاب الأعمال في دبي والإمارات العربية المتحدة.

نعلم أهمية منصات التواصل الاجتماعي. نحن شركة التسويق التي سترغب بالتعامل معها لتسويق أعمالك على هذه المنصات.

نصل بأعمالك إلى الجمهور المستهدف الذي سرعان ما سيتحول إلى عملاء فعليين

مرحبًا بكم في عالم إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

من أبرز المزايا التي يمكن تحقيقها عند العمل مع شركة متخصصة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي توفير الوقت بالإضافة إلى إنشاء نهج خارجي متعلق بالمحتوى المُنتج وأسلوب النشر، الأمر الذي قد يصعب تحقيقه إذا ما قمت بتولي إدارة قنوات التواصل الاجتماعي داخلياً وبنفسك؛ حيث أن انخراطك الشديد داخل الشركة سيمنع من توليد الأفكار الإبداعية لإنشاء محتوى استراتيجي مناسب. خلاصة القول إن الاستعانة بخدمات وكالة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في دبي على وجه الخصوص حيث المشهد الاجتماعي مهم، يُنشئ مزيجاً مثالياً ما بين الأفكار الداخلية والأفكار الخارجية لتقديم محتوى مناسب للجمهور ويلبي متطلبات وسائل التواصل الاجتماعي التي تحقق ذلك.

إن نشاطك على القنوات الاجتماعية يُظهر أن أعمالك التجارية محدثة وجديدة وملائمة لاحتياجات الجمهور، مما يزيد من مشاركات العملاء الحاليين والجدد، وعلى النقيض من ذلك فإن الأعمال التجارية التي تهمل وجودها على القنوات الاجتماعية لن تعكس الصورة الصحيحة والرائعة لنشاطها التجاري.

في ظل التطور الذي يشهده مجال التسويق تعد وسائل التواصل الاجتماعي من المنصات الرئيسية ذات التأثير الهائل على الزبائن والعلامات التجارية على حد سواء، ومما يدل على ذلك استخدام ما يزيد عن 3.6 مليار شخص حول العالم لوسائل التواصل الاجتماعي، مع الإشارة لأن هذا العدد في ازدياد متوقع بمرور السنين.

تظهر حكمة الشركات باتخاذها لقرار عرض نماذج أعمالها على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من منطلق تزايد قوة هذه المنصات ووجود ما يزيد على 57% من الزبائن الذين يتابعون حسابات المنصات الاجتماعية للعلامة التجارية للتعرف على ما تقدمه من منتجات أو خدمات جديدة.

على الرغم من إدراكها لأهمية وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن الشركات قد تقوم بنشر محتوى غير استراتيجي أو تقع في فخ إهمال هذه الحسابات، وهنا تظهر أهمية إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

يقوم خبراء وسائل التواصل الاجتماعي بإدارة وسائل التواصل الاجتماعي بوضع استراتيجيات مخصصة للمساعدة في تلبية الاتصال المباشر بين المستهلكين والعلامات التجارية من خلال بناء مجتمع، وليس فقط نشر المحتوى دون تفكير. ومن خلال إدارة حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل خبراء وسائل التواصل الاجتماعي ستضمن رعاية شخصية علامتك التجارية عبر الإنترنت من خلال المنشورات الفريدة ومقاطع الفيديو والمدونات وما إلى ذلك بالتزامن مع إجراء عمليات تدقيق لملفات التعريف الاجتماعية وبحوث الجمهور، والتي تعد ضرورية لنشر المحتوى ذي الصلة.

ما هي المزايا التي تحققها من إدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟

زيادة الظهور

يرتبط ظهور النشاط التجاري على وسائل التواصل الاجتماعي بمستوى النشاط ونشر المحتوى؛ فكلما زاد النشاط يزداد نشر المحتوى الذي يظهر للجمهور بمرور الوقت، الأمر الذي يزيد من ظهور الشركة، وذلك يعني أيضاً أن الشركات غير النشطة على وسائل التواصل الاجتماعي سيكون ظهورها أقل.

يتميز جمهور الزبائن حالياً بأنه أكثر حكمة ومن الصعب التأثير عليه، وتعتبر هذه واحدة من المعوقات التي تواجهها العلامات التجارية بسبب عدم امتلاكها للدراية والفهم الجيد لمنصات وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي لا تتمكن من التفاعل مع هذا الجمهور كما يجب.

وتبعاً لذلك فإن استراتيجيي وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصين والمتمكنين في هذا المجال المتطور هم الجانب الأفضل لإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والاستفادة منها.

تحسين الوعي بالعلامة التجارية

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي أداة شديدة التأثير للمساعدة في زيادة الوعي بالعلامة التجارية في أي مكان في العالم وعلى وجه الخصوص في دبي؛ فهي تساهم في زيادة عدد الأشخاص الذين يرون العلامة التجارية أو يسمعون عنها، وذلك أحد متطلبات إبقائها في الأذهان عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار الشراء أو العمل من العملاء الحاليين أو المحتملين.

يستطيع مديرو وسائل التواصل الاجتماعي فهم الكيفية التي يقوم بها المستخدمين المختلفين بتصفح الإنترنت واتخاذ القرارات، وبناءً عليه يعلمون تماماً كيفية اختيار أوقات النشر ونوع المحتوى.

زيادة تفاعل المستخدم

تشير القاعدة العامة في الأعمال إلى أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتعاملون مع شركة ما فإنه سيكون لهم تأثير مباشر على كل من زيادة التواجد والوعي بالعلامة التجارية كذلك، وفي هذا الصدد يظهر دور وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها مكان يتفاعل فيه الأشخاص مع بعضهم البعض ومع الشركات، فتحقق المشاركة من الاتجاهين يكون لها تأثير مفيد جداً.

يمتلك هؤلاء الخبراء القدرة على إنشاء قصص ناجحة للعلامة التجارية يمكن أن تصل إلى جمهور أوسع، بالإضافة إلى مساعدتهم على فهم المزيد عن العلامة التجارية، وبالتزامن مع زيادة عدد الزوار من خلال شخصية العلامة التجارية يتم إنشاء اتصال شخصي كفيل بزيادة التحويلات وتكرار العملاء ومحبي العلامة التجارية، إلى جانب تكوين السمعة الطيبة.

قام خبراؤنا المتمرسون في مجال وسائل التواصل الاجتماعي ببناء شخصية علامة تجارية من الألف إلى الياء

إننا فخورين بما نقدمه لعملائنا من خدمات متعددة من بينها بناء ورعاية وجودهم على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب إنشاء حملة تسويقية شاملة قادرة على الوصول حتى إلى جماهير العملاء الذين اعتقد عملاؤنا بصعوبة الوصول إليهم.

فريقنا من خبراء وسائل التواصل الاجتماعي يعمل على مساعدة كل عميل في تمكين تواجده على وسائل التواصل الاجتماعي واستخدامها بأفضل طريقة ممكنة للتفاعل مع جماهيره المتنوعة، ويساعدنا في ذلك خبرتنا الممتدة على مدار ما يزيد على 10 سنوات في هذا المجال، وما قدمناه من عمل ناجح للشركات الكبيرة وتلك الناشئة كذلك.

تنوعت مهامنا ما بين إنشاء تواجد على المنصات الاجتماعية من الصفر إلى توسيع شريحة الجمهور للعملاء الذين يمتلكون تواجداً فعلياً على هذه المنصات، واعتمدنا العمل عن قرب مع كل عميل لإنشاء الاستراتيجيات المخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي بما يتماشى مع التعبير عن شخصية علامته التجارية بأكثر الطرق الفريدة الممكنة، وعلى النحو الذي يجذب المستهلكين ويلفت انتباههم.

ما نقدمه كجزء من إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

إدارة المحتوى و تفاعلات العملاء
جدولة النشر
محتوى فريد للفيسبوك والانستغرام ولينكد إن
محتوى لمناسبات معينة
رؤى الجمهور
استراتيجيات شخصية العلامة التجارية

عملاؤنا

نفخر بعملنا مع

الأسئلة المتكررة

ما هي قنوات التواصل الاجتماعي المدرجة؟

في يونايتد اس اي او نعمل على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ولكننا نختار لكل عميل ما يتناسب مع عمله من قنوات، وهذا كجزء من استراتيجيتنا الخاصة بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ فبالمقارنة ما بين انستغرام ولينكد إن نجد نوعاً مختلفاً من المستخدمين مما يتطلب منا الاهتمام بتصميم المحتوى الصحيح للقناة الصحيحة.

ماذا تتضمن خطط التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

عادةً ما نقدم الاستراتيجية الكاملة والإجراءات الخاصة بمحتوى الوسائط الاجتماعية لعملائنا، ويتضمن ذلك جميع التصميمات من الرسوم البيانية والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والمحتوى المكتوب عالي المستوى، كما سنقدم النشر المجدول عن طريق محتوى بتقويم شهري للتأكد من أن قنوات التواصل الاجتماعي التي نعمل عليها دائماً ما تكون حديثة وذات صلة ومحدثة!

كم مرة يجب أن أنشر على وسائل التواصل الاجتماعي لعملي؟

لا توجد صيغة محددة لذلك، ولكن تبعاً لاستراتيجيتنا الشاملة للتسويق الرقمي فإننا نوصي بنشر مشاركة واحدة على الأقل في الأسبوع، وما يتراوح بين 12-16 منشور شهرياً؛ حيث يعتبر هذا المعدل مناسباً لمعظم الشركات مهما كان حجمها.

هل تستطيع وكالات التواصل الاجتماعي زيادة عدد متابعيني؟

نعم بالتأكيد! إن تسويق المحتوى المناسب للجمهور المناسب يساعد بشكل مباشر في زيادة عدد المتابعين، ومن أهم ما يجب ملاحظته بهذا الخصوص هو وجوب تماشي أهداف التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع الوكالات؛ فإذا ما تم اختيار قناة التواصل الاجتماعي الصحيحة، ستبدأ النتائج بالتحقق!

هل يمكنني كسب المال من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

نعم! كثير من الناس يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي كمصدر للدخل، حيث يمكن كسب المال من خلال تسويق المنتجات وخدمات الشركات الأخرى من خلال قناة شخصية، وتنص القاعدة هنا على أنه كلما زاد عدد الجمهور سيزداد حجم التأثير على حملة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويذكر أن المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي عادةً ما يحصلون على مقابل مالي لنشر المحتوى لمتابعيهم.

كم يكلّف التعامل مع وكالات وسائل التواصل الاجتماعي؟

تختلف التكلفة من وكالة إلى أخرى، ويعتمد الأمر أيضاً على ما يتم تضمينه؛ حيث سيؤثر عدد المنشورات ومقاطع الفيديو واستخدام المؤثرين إلخ على التكلفة الإجمالية لاستخدام وكالة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أما عن نصيحتنا فهي اختيار استراتيجية ذات ميزانية مريحة ومراقبة عائد الاستثمار بمرور الوقت!

ما هي المنصات الاجتماعية المسموح بها في دبي؟

وفق ما نعلم وحتى هذا الوقت، فإن جميع القنوات الاجتماعية الرئيسية نشطة وشائعة أيضاً في دبي: فيسبوك وانستغرام وتيك توك بالإضافة إلى سناب شات، وما ينبغي التنويه إليه هو ضرورة الالتزام بالمحيط الثقافي عند نشر المحتوى؛ لتجنب أي نوع من التصعيد.

احصل على جلسة مجانية تقدر قيمتها بـ 1,000 درهم إماراتي خاصة بالاستراتيجية لمدة 30 دقيقة مع مسوق رقمي خبير.

الفرص المتاحة محدودة! قراءة المزيد
ابدأ رحلتك مع USEO