حلول شركة يونايتد اس اي او التسويقية باللغة العربية للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي

تهدف خدمة التسويق الالكتروني باللغة العربية الخاصة بشركة يونايتد اس اي او، إلى مساعدة العملاء على إنشاء والحفاظ على وجود عربي قوي على الإنترنت، وتحسين الوصول للسكان العرب في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الشرق الأوسط، وحتى في جميع أنحاء العالم.

أُطلقت هذه الخدمة في عام 2016، ونحن أول من اخترق السوق العربي الغير مستغل في المنطقة، حيث يوجد حوالي 50 مليون مستخدم للإنترنت يستخدمون اللغة العربية في عمليات البحث عبر الإنترنت، وحوالي 54٪ من عمليات البحث على محرك غوغل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتم باللغة العربية.

وعلى الرغم من الطلب الكبير على المحتوى العربي، إلا أنه لم يتم أي نمو أو تطور يذكر على مر السنين بهذا الجانب. وهذا هو الهدف الذي تسعى يونايتد اس اي او لتحقيقه من خلال حلولنا التسويقية العربية الشاملة على الإنترنت.

التمكن من الوصول إلى المنتديات العربية

إن امتلاك موقع عربي مُحسن يجعل عملك وعلامتك التجارية مرئية في منتديات ومواقع الإنترنت ذات الشهرة والتي تلبي احتياجات الجمهور العربي، مثل البوابات الإخبارية أو قوائم الأنشطة التجارية أو المنتديات الإلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك، تنتج النسخة العربية من جوجل نتائج بحث مختلفة عن نظيرتها الإنجليزية، حيث تميل النسخة العربية إلى إعطاء الأولوية لمواقع الويب التي تحتوي على محتوى عربي على مواقع الويب القائمة على اللغة الإنجليزية.

يقول محمد باسط رئيس قسم اللغة العربية في شركة يونايتد اس اي او، أنّ حملة التسويق الرقمي باللغة الإنجليزية تسمح لك بالوصول من 10 إلى 15٪ فقط من السكان العرب، في حين يتيح لك التسويق باللغة العربية الوصول إلى 85% من الأشخاص الذين يفضلون استخدام المواقع والمنتديات العربية.

نهج شامل ومتكامل

تقدم يونايتد اس اي او مجموعة كاملة من خدمات التسويق الالكتروني العربية، والتي تشمل الترجمة، كتابة المحتوى، تصميم وتطوير المواقع، وسائل الاعلام الاجتماعية، وتحسين محركات البحث العربية.

من خلال توفير مجموعة كاملة من حلول التسويق الرقمي باللغة العربية التي تعتمد على القيم، يمكننا تقديم مجموعة من الخدمات الفعالة من حيث التكلفة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات الأعمال التجارية الفريدة وتتماشى مع أهداف عملائنا.

فعالة من حيث التكلفة

فيما يتعلق بالتكلفة، فإن التسويق باللغة العربية ينطوي عادة على استثمارات شهرية أقل، ولكنه يحقق نتائج عالية ومعدل عائد استثمار محتمل قدره 1,050 % مقارنة بالحملات الإنجليزية.

وعلاوة على ذلك، وكما أبرزنا في مدونتنا السابقة، فإن متوسط الاستثمار الشهري في تحسين محركات البحث العربية يمكن أن يحقق حوالي 550 زيارة للموقع، في حين أن الاستثمار الشهري في الدفع عن كل نقرة يمكن أن يمنحك حوالي 5090 زيارة للموقع.

النتائج قصيرة الأجل وطويلة الأجل

عند تنفيذ استراتيجية التسويق عبر الشبكات الرقمية شهدنا أن العملاء يتمتعون بنتائج فورية مثل زيادة حجم الزيارات للموقع، وزيادة عدد الاستفسارات والمعلومات وأخيراً، تحسين المبيعات وزيادة عدد العملاء من العرب.

كما يتيح النشر عبر الشبكات الرقمية باللغة العربية للعملاء الفرصة لتأسيس وبناء أعمالهم وعلاماتهم التجارية في الأسواق المحلية والدولية، وتحديدا داخل دبي والإمارات العربية المتحدة، وعبر دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. يمكن لخدمتنا أن تتكيف على نحو يلائم متطلبات عملك المحددة، سواء كان ذلك مطعم، مدرسة، حضانة أو شركة قانونية.

فريق اللغة العربية في يونايتد اس اي او

اعتماد هذا النهج الشخصي يساعد فريقنا على تقديم أفضل الحلول، سواء كان ذلك في زيادة عدد الروابط عالية الجودة، أو تغيير تصميم موقعك الإلكتروني، أو تنويع إعلاناتك العربية على غوغل.